لاضافة تعليق على احد الموضوعات إضغط على عنوان الموضوع ليتم فتحه فى صفحه جديده أو إضغط على كلمة التعليقات أسفل كل موضوع

ملحوظه : الصور التى فى يمين الصفحه بالظغط عليها تدخل الى الموقع المشار اليه فى كلمات الصوره

الخميس، 31 ديسمبر 2009

انا الغريب


أنا الغريب



غريب أنا الغريب
لا أدري لم أنا غريب
في مكاني غريب

_في زماني
غريب أنا حتى في نفسي
المكان الذي يأوينى

أنا فيه غريب
المكان الفسيح

فيه غريب
أشعر بالضيق ؟
بتطابق الجدران

وانحدار المكان
غريب أنا الغريب
كل شئ أضحى غريب
كنت في الصغر غريب
وحتى في الكبر غريب
أعيش في مكان

وروحي ترضى غيره
آه تم ألف آه..
ما أقصاك من غربة
غريب أنا في بلدي أنادي
صورتي التي تختفي

في الضحى
أحاورها في الظلام
فتأبى الظهور لأنها

غريبة في شكل غريب
لا أعيبها لأني

أنا كدالك غريب
يراني الناس

غريب السلوك
و أنا غريب

الروح بلا أمل
منايا أن أجد

صورة نفسي
وطني لست أعيبك لأني
لم أجد فيك نفسي
ولكني مللت غربتي

ووحدتي
مللت زفرات النفس

و أنين المسا
مللت الصمت ومملت

حتى الملل
غريب أنا الغريب
لأدري لم غريب
أبوح لنفس بسر

فتأبى سماعه
ألجأ للمرأة فتعكس

لي شبح صورتي
فأرفض رؤيته

و شماتته
يعاكسني بضحكته

فأحطم المرأة
هكذا صرت سجين نفس
لا تقاسمني الأحزان
و حبيس زمن

أعيبه باستمرار
وسجين جدران

يتخيل لي دوما
أنها سجن بلا قضبان
وحبيس صمت أفقدني

القدرة على الكلام
غريب أنا الغريب…


ليست هناك تعليقات: